28‏/03‏/2010

للذكرى ..

في هذا اليوم .. جالس متنح .. عندي ميجر 405 يوم الربوع واليوم احد جالس احاول الم المنهج بس ماني عارف من اي جهه ادخل فيه ..


المادة لكيعه وماهضمتها ومالي خلقها في راسي كثير من الامور اللي مادري وش جابها ووش جاية تسوي في دماغي ..


لكن لازم ادرس المنهج واشوف ولازم اجيب درجة حلوة .. وانا اكتب هالكلام وانا عارف انه اذا الله كتب لي عمر باجي اقراه واضحك او ع الاقل ابتسم .. واكيد اني باتذكر هاليوم لانه مليء باحداث غير معتادة .. بس ابي اكون مفتخر بنفسي في ذاك اليوم وهالشي يتطلب مني اني اثبت لنفسي اني قدها .. واني قوي واني تحملت المصاعب .. وقتها ان شاء الله باكون ماسك شي كبير في البلد وجالس اقدم الكثير من الخدمات لهالبلد واخلي حياتهم اجمل واسهل .. واذكر نفسي اني وصلت لهالمنصب لاني اجتهد .. كي يكون لي دافع طول حياتي اني اجتهد في كل يوم في حياتي واقاوم المصاعب لكي اجعل حياتي وحياة من حولي دائما في تطور مستمر ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق